ما حقيقة رحيل عمر مرموش إلى الدوري السعودي؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية، حول وجود رغبة من جانب نادي الوحدة، للتعاقد مع عمر مرموش، جناح فولفسبورج الألماني ومنتخب مصر، في الصيف المقبل.

ما هي تفاصيل خبر رغبة الوحدة في ضم مرموش؟

أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، على أن مسؤولي نادي الوحدة دخلوا في مفاوضات مع نادي فولفسبورج الألماني، من أجل ضم لاعبه المصري عمر مرموش.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي الوحدة يرغبون في ضم مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

ويعد مرموش واحدًا من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها بصفوف المنتخب المصري، ولعب الموسم الماضي رفقة شتوتجارت معارًا من فولفسبورج.

هل هناك إمكانية لانتقال مرموش للدوري السعودي؟

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عبر البرنامج الذي يقدمه عبر قناة المحور "ريمونتادا"، عن حقيقة ما تردد حول انتقال مرموش إلى الوحدة السعودي.

وقال بركات: "تواصلنا مع مصدر مقرب من مرموش، وأكد لنا على أن كل ما يتردد حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي غير صحيح".

وأشار بركات إلى أن مرموش يمتلك عروضًا أوروبية خلال الوقت الحالي، ومسألة انتقاله للدوري السعودي غير منطقية.

واختتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته قائلًا: "لا صحة لوجود مفاوضات من نادي الوحدة من أجل ضم عمر مرموش".

اقرأ أيضًا ..

هل تغير موقفه؟ تركي آل شيخ يستعين بالجمهور لتدعيم ألميريا

جُملة مُعلق لا تُنسى (1) |"نور ما يلف ويدور، حطها براسه ويا ويلك لو حطك الإتي براسه"

عكس التيار ... "لماذا تريدون بقاء الأهلي، ما الذي أضافه للدوري السعودي؟"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق