بايرن ميونخ يضم تايتشي فوكوي ويُقيده في الميركاتو الشتوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن بايرن ميونيخ مع الياباني، تعاقده مع الشاب تايتشي فوكوي قادمًا من نادي ساجان توسو، حيث سينتقل فوكوي إلى بايرن ميونيخ بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعقد حتى يمتد حتى يونيو 2025.

ومن المنتظر أن يتم تسجيل فوكوي في الفريق الرديف لـ بايرن ميونيخ، بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة بعد غلق باب القيد في أوروبا عقب انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وخاض فوكوي 14 مباراة مع الفريق الأول لـ ساجان ولفت الأنظار مما دفع بايرن ميونيخ للاهتمام بضمه.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقناة الناقلة

كانتي على رادار باريس سان جيرمان

فوكوي صاحب الـ 18 عامًا يعد أصغر لاعب يسجل ظهوره مع الفريق الأول لـ ساجان توسو على الإطلاق.

من جانبه، قال يوخين زاور، مدير أكاديمية بايرن ميونيخ: "تايتشي تدرب مع فريق الهواة لعدة أسابيع هذا الصيف وكان قادرًا على فرض نفسه، نحن سعداء أنه سيلعب في دوري إقليم بافاريا معنا بداية من الشتاء المقبل".

فيما أكد هولجر شايتس المدير الفني لـ بايرن ميونيخ الرديف: "تايتشي موهبة مثيرة للاهتمام، هو لاعب وسط مهام سريع ويجيد المراوغة، كما أنه يتحلى بشخصية قوية وقادر على تطوير إمكانياته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق