عمر مرموش يتألق مع فولفسبورج في نصف ساعة أمام مونشنجلادباخ.. تعرف على تقييمه

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سقط فريق فولفسبورج الذي يلعب له عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في إطار الجولة العاشرة من الدوري الألماني "بوندسليجا".

شارك عمر مرموش بديلا مع فولفسبورج أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي انتهت بالتعادل، وتحديدًا في الدقيقة 59 من المباراة.

ماذا قدم عمر مرموش في مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ؟

ويعد الهدف الذي سجله مرموش هو الثاني له في الدوري الألماني هذا الموسم، والثالث بشكل عام مع فولفسبورج خلال 11 مباراة بمختلف البطولات.

حصل عمر مرموش على تقييم وصل إلى 7.2، رغم مشاركته في وقت قصير وصل إلى 31 دقيقة فقط في المباراة بعدما دخل بديلًا لزميه نيميتشا.

سجل مرموش هدفًا عالميًا في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

طالع أيضًا: 

تشكيل مباراة الكلاسيكو المتوقع بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

فاكوادي بعد خسارة البطولة العربية: هذه ليست النهاية وشكرًا لمشجعي الأهلي

 

 

سدد مرموش 3 تسديدات خلال المباراة، ومرر الكرة 9 مرات منها 5 تمريرات صحيحة، في حين نجح في الفوز بالثنائية مرة واحدة واستخلص الكرة مرة أيضًا.

كاد مرموش أن يسجل هدف الفوز لفريقه في نهاية المباراة إلا أنه سدد رأسية ارتطمت بالعارضة.

فولفسبورج يحتل حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" برصيد 10 نقاط من 10 مباريات، في حين يحتل بروسيا مونشنجلادباخ المركز السادس برصيد 16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق