غيابات الزمالك اليوم قبل مواجهة الإسماعيلي في دوري نايل.. 13 لاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قمة مثيرة تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في لقاءالجولة الـ 30 لمسابقة دوري نايل لكرة القدم، للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث تلعب في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحل فريق الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على الزمالك في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين من أجل تحقيق الفوز لتحسين مركز الفريقين في جدول ترتيب دوري نايل.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وسيحاول الزمالك بكل تأكيد تحقيق الانتصار بعد التعادل في آخر المواجهات له في الدوري بهدف لكل فريق أمام فاركو، بينما يحاول الإسماعيلي الهروب من مناطق التهديد للهبوط إلى دوري المحترفين.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

يخوض الفريق المباراة بقائمة تضم، محمد صبحي و محمود أشرف الشناوي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي  و أحمد مجدي و عمر جابر و سيد عبد الله "نيمار"و حازم أسامة و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و عمار ياسر وترافيس موتيابا  و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف و مهاب ياسر و يوسف أوباما ومصطفى شلبي و سيف الجزيري.

غيابات الزمالك ضد الإسماعيلي

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وأحمد فتوح " وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وناصر منسي لعدم الجاهزية ومحمد عواد لأسباب فنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق