مدرب بايرن ميونخ يكشف طبيعة إصابة ساديو ماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف يوليان ناجلزمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم السنغالي ساديو ماني، خلال مواجهة فيردر بريمن في الدوري الألماني.

وتعرض ساديو ماني إلى الإصابة خلال مواجهة فيردر بريمن في الدوري الألماني، ليتم استبداله في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ويدخل بدلًا منه لروي ساني.

وقال ناجلزمان في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "ساديو ماني تعرض لاصطدام في قصبة الساق، سيقوم بإجراء الفحوصات اللازمة، ونتمنى ألا يكون شيئا قويا."

ويستعد ساديو ماني للمشاركة مع منتخب السنغال في بطولة كأس العالم التي ستنطلق منتصف شهر نوفمبر، حيث يقع منتخب السنغال في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من الإكوادور وهولندا وقطر.

وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على فيردر بريمن بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق