هل ينجح بايرن ميونخ في تحقيق حلم كومباني بالتعاقد مع جوكر ليفربول؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، من إدارة البافاري بالتعاقد مع جوكر ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وتولى كومباني، المدير الفني السابق لفريق بيرنلي، قيادة فريق بايرن ميونخ، خلفًا للألماني توماس توخيل الذي رحل بنهاية الموسم المنصرم.

كومباني وبايرن ميونخ يعملان على خطة الموسم الجديد

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كومباني بدأ التخطيط للموسم الجديد مع إدارة بايرن ميونخ، من أجل نسيان الموسم الصفري لازم الفريق، بعد أن خسر لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" وكأس ألمانيا، لصالح باير ليفركوزن، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ريال مدريد الذي نجح الأخير في التتويج به.

كوماني يطلب التعاقد مع جو جوميز من ليفربول

وأضافت الصحيفة، أن كومباني طلب من إدارة بايرن ميونخ، التعاقد مع جو جوميز، مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا، في فترة الانتقالات الصيفية.

ويملك بايرن ميونخ بين صفوفه، الثنائي الإنجليزي الوافد من توتنهام هاري كين وإريك داير.

وواصلت الصحيفة أنه من غير المتوقع أن يوافق آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، والذي تولى التدريب عقب رحيل يورجن كلوب، على رحيل اللاعب باعتباره أحد أهم عناصر الفريق في السنوات الماضية.

ويجيد جوميز اللعب في جميع مراكز الدفاع، ما يجعله خيارا مهما لتغطية الغيابات في الريدز، خاصة في ظل تعدد إصابات الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق