عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رشح الاتحاد الألماني لكرة القدم النجم المصري عمر مرموش من أجل المنافسة على جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني عن شهر مارس الجاري.

عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني

ويتنافس عمر مرموش مع 5 لاعبين آخرين من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر مارس الجاري في الدوري الألماني بعد المستوى المميز الذي قدمه.

طالع ايضًا:

فيفا يدشن برنامج قيادة المرأة في كرة القدم

مذكرة تفاهم بين فيفا ورابطة الأندية الأوروبية حتى 2030

فيفا يشكل فريق عمل خاص في كأس العالم للسيدات

عمر مرموش يُنافس كلًا من رافايل جيريرو، لاعب بوروسيا دورتموند، جيرمي فريمبونج، باير ليفركوزن، ماريوس بوتلر، لاعب نادي شالكة إضافة إلى ماسوفيتش، لاعب بوخوم، وبالاسيوس، لاعب باير ليفركوزن.

وساهم عمر مرموش مع نادي فولفسبورج في الدوري الألماني الموسم الحالي في تسجيل هدفين أمام كلًا من آينتراخت فرانكفورت وشتوتجارت خلال شهر مارس الجاري.

وسجل عمر مرموش منذ بداية الموسم الحالي في 6 أهداف بقميص نادي فولفسبورج منذ بداية الموسم الحالي في مختلف البطولات المختلفة.

يُذكر أن عمر مرموش مرشح بقوة للانضمام إلى صفوف نادي آنترخت فرانكفورت بداية من الموسم القادم بعد رفض تجديد عقده مع نادي فولفسبورج الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق