المصري يستلح بالتفوق الهجومي قبل مواجهة إنبي في لقاء دوري نايل اليوم (تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره إنبي ، في لقاء الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث والظفر بالانتصار.

المصري يدخل المباراة ضد إنبي متسلحًا برقم هجومي قوي حيث يتفوق على إنبي من حيث الأهداف المسجلة في شباك المنافسين في الموسم الحالي من الدوري المصري لكرة القدم.

المصري يتسلح بقوته الهجومية أمام إنبي اليوم

المصري تمكن من تسجيل 32 هدفًا في 22 مباراة خاضها في الموسم الحالي، أما إنبي فقد تمكن من تسجيل 26 هدف من 22 لقاء.

لكن إنبي يتفوق على المصري من حيث القوة الدفاعية، حيث استقبلت شباكه 20 هدفًا فقط مقابل 31 هدف سكنت شباك البورسعيديين.

وتساوى الفريقان من حيث الشباك النظيفة، حيث يمتلك كل منهما 8 مناسبات خرجت الشباك بها دون استقبال أي أهداف.

موقف المصري وإنبي في جدول ترتيب الدوري

يتواجد المصري في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 37 نقطة من 22 مباراة لعبها فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 7.

أما إنبي فيتواجد في المركز السابع برصيد 32 نقطة في جدول الترتيب خلف النادي الأهلي صاحب النقاط 33، وذلك من 22 لقاء خاضهم الفريق البترولي فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 8.

يطمح المصري في تحقيق الفوز اليوم على حساب إنبي من أجل مصالحة جماهيره والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري.

ويأمل المصري البورسعيدي في أن يقوده خطف الثلاث نقاط في مباراة اليوم إلى العودة لمطاردة بيراميدز الذي يتواجد في صدارة الدوري.

ويحتل المصري البورسعيدي حاليًا وصافة ترتيب الدوري برصيد 37 حيث خاض 22 مباراة حقق الفوز في 11 منها وتعادل في 4 في مقابل 7 هزائم.

رغبة المصري في تحقيق الفوز تصطدم في طموح إنبي في تحقيق الفوز والخروج من مباراة اليوم بالثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري .

ويحتل إنبي حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة بعد خوض 22 مباراة . 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق