تشكيل باير ليفركوزن المتوقع ضد مونشنجلادباخ.. أمين عدلي يقود الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني في النسخة الماضية، وذلك في افتتاح الموسم الجديد من بطولة "بوندسليجا" 2024 - 2025.

ويظهر حامل لقب الدوري الألماني اليوم عقب التتويج باللقب الموسم الماضي بالإضافة لكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، ودون خسارة.

ويتسلح فريق ليفركوزن بثلاث صفقات مدوية وهي مارتن تيرير وبيلوسيان من رين الفرنسي واليكس جارسيا من جيرونا، في حين أبرم أصحاب الأرض في مباراة اليوم العديد من الصفقات هذا الصيف من أجل العودة للمسار الصحيح، حيث تعاقد مع تيم كلينيست وكيفين شتوجر وفيليب ساندر والصاعد تشارلز هيرمان.

بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره باير ليفركوزن في ديربي الراين

مواجهة مونشنجلادباخ ضد ليفركوزن يطلق عليها ديربي الراين، ويتسلح جلادباخ بجماهيره التي تقارب 60 ألف متفرج في ملعب بوروسيا بارك املا في تسجيل أول هزيمة محلية منذ أكثر من عام لفريق ليفركوزن.

موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني

تنطلق مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع

حراسة المرمى: هارديكي.

الدفاع: أندريك، تابسوبا، هيناسابي.

الوسط: فريمبونج، تشاكا، جارسيا، بيلوسيان.

الهجوم: بونيفاس، فيرتز، أمين عدلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق