موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد النجم المصري الدولي عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت لخوض مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024 - 2025.

ويسعى فرانكفورت صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز لخطف صدارة الدوري الألماني من البايرن مبكرا وضمان المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

بينما يسعى العملاق البافاري إلى تحقيق نتيجة إيجايبة لضمان البقاء في صدارة البدوندزليجا وتوسيع الفارق مع فرانكفورت الوصيف.

يدخل عمر مرموش مهاجم فرانكفورت في صراع خاص مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، على اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني.

وعلى ملعب "دوتش بانك بارك"، يلعب فريق آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة واحدة دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 17 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "دوتش بانك بارك".

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تنقل أحداث مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني، عبر قناة 

معلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

أسندت مهمة التعليق على مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني، إلى المعلق عصام الشوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق