تشكيل نانت المتوقع ضد ليون في الدوري الفرنسي.. موقف مصطفى محمد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعول فريق أولمبيك ليون في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " جروباما ستايديوم" على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نانت والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مصطفى محمد شارك مؤخرًا في تعادل نانت مع نظيره سانت إيتيان في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي.

يطمح مصطفى محمد اليوم في قيادة نانت لتحقيق الفوز على ليون من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الفرنسي.

ويتواجد نانت قبل موقعة اليوم ضد ليون في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصد 9 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء وحيد في مقابل الخسارة في مباراة.

مهمة نانت اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام ليون الذي يتسلح في مباراة اليوم بالأرض والجمهور.

ويقبع ليون حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مباراة في مقابل 3 هزائم.

تشكيل نانت المتوقع ضد ليون

حراسة المرمى: لافونت.

الدفاع: أميان، زيزي، بالويس، كوزا.

الوسط: تشيريفيلا، أوجوستو.

الوسط الهجومي: سيمون، ليبينانت، توماس.

الهجوم : مصطفى محمد.

موعد مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تلعب المباراة على ملعب "جروباما ستاديوم".

القناة الناقلة لمباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة ليون ضد نانت في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD 4.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق