موعد مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء مباراة من العيار الثقيل، حين يحل الأهلي المصري ضيفًا على الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022.

الأهلي حقق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، لكن النادي المغربي يملك أفضلية بإقامة مباراة الإياب على أرضه، وإمكانية استفادته من أفضلية تسجيل الهدف خارج أرضه.

الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف أعلى من 2-1، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أما الرجاء، يكفيه الفوز بهدف دون رد من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن الفوز بفارق هدفين يمنح "النسور" أيضًا فرصة للتأهل إلى المربع الذهبي.

وفي التقرير التالي من موقع جول، نستعرض معًا موعد مباراة الرجاء والأهلي والقنوات الناقلة.جدول مباريات ومجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا؟

موعد مباراة الأهلي والرجاء هو السبت 23 أبريل 2022 على المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12 فجر السبت بتوقيت مصر، العاشرة مساءً يوم الجمعة بتوقيت المغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

وإن لم تكن مشتركًا في الباقة الرياضية للمجموعة القطرية، يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء كتابيًا عبر النسخة العربية من موقع جول.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الملعب

الرجاء - الأهلي

السبت 23 أبريل 2022،
00:00 مصر، 22:00 مساء الجمعة بالمغرب

beIN SPORTS HD 3

المركب الرياضي محمد الخامس

تشكيل الأهلي المتوقع:

— ‏النادي الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق