لاعبو الزمالك يحصلون على التطعيمات قبل السفر إلى الكاميرون

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت التشادي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على منح اللاعبين التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المستوطنة في أفريقيا حفاظا على سلامة البعثة.

جدير بالذكر، أن لقاء الذهاب أمام إيليكت التشادي سيقام باستاد أحمد أهيدجو  بالكاميرون يوم 18 سبتمبر الجاري، وسيقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 من الشهر نفسه.

من جانبه، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدد من الرسائل التحفيزية للاعبين قبل انطلاق مران أمس الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ ايضًا.. اتفاق بين الزمالك وجهاز المنتخب بشأن الدوليين

شوبير: فيوتشر سيعلن أكبر عقوبة في تاريخ الكرة المصرية على جنش وأحمد رفعت

وأكد فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية  لهذة المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الأفريقية، مشددًا على ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على بذل أقصى جهد لمواصلة مسيرة النجاح والوصول للهدف المطلوب والمتفق عليه وهو تحقيق الانتصارات.

وأضاف فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين قائلا :"لا بد أن تكون الانطلاقة قوية في البطولة الأفريقية كي تكون حافزا  للوصول إلى الهدف المطلوب".

وفي نهاية حديثة طالب اللاعبين بتنفيذ أمور فنية وخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق