بالصور.. تسريب قميص ريال مدريد الأساسي والاحتياطي للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الإثنين، عن تسريب صور للقمصان الثلاثة للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد للموسم الجديد، مع اقتراب الحالي من نهايته.

لم يتبق سوى مباراتين لريال مدريد لوضع حد لموسم ريال مدريد المميز، حيث ينتظر المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

ونجح ريال مدريد في حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024، ويبحث عن التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يتسضيف فريق دورتموند في ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب النهائي.ريال مدريد أمامه فرصة للجمع بين الكثير من الألقاب للموسم الجاري، حيث يستطيع الوصول إلى سبعة ألقاب مرة واحدة.

وتأتي تلك الألقاب المنتظرة على النحو التالي: "الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، كأس السوبر الأوروبي، الإنتركونتيننتال (سيلعب الفريق الأبيض مباراة واحدة فقط) وكأس العالم للأندية، والذي ستقام بشكل جديد".

تسريب قميص ريال مدريد الجديد للموسم المقبل 2023 - 2024

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنه في خلال تلك الأحداث، تم تسريب صورًا لقمصان ريال مدريد حيث تقوم شركة "Adidas"، العلامة التجارية الرياضية التي ترعى قميص الفريق الأبيض، مرة أخرى بمزج ألوان القمصان من حملات أخرى: لقد أضافت بعض المطبوعات على شكل خطوط أفقية إلى اللون الأبيض التقليدي بالفعل والتي لم تسبب ضجة كبيرة بين المشجعين البيض.

في اللحظة الأولى. بل على العكس تماما. الرقبة على شكل حرف V محاطة ببطانة داكنة اللون، بينما تمتد الخطوط الثلاثة المميزة للعلامة التجارية الألمانية على طول الأكمام.

aecf2002aa.jpg

%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%B5%20%D8%B1%D9%8A%
%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%B5%20%D8%B1%D9%8A%

أما القميص الثاني، أو الزائر، فهو باللون البرتقالي، وهو ما يشير إلى اللون الذي تم استخدامه في حملة 2013-2014، مع سلسلة من المطبوعات في جميع أنحاء القميص، في حين أن الضرب الداكن على القميص الأبيض موجود في هذا اللون الأبيض المرن مع تطبيقات سوداء. الياقة المغلقة تمامًا والصندوقية تأتي بتفاصيل بيضاء .

والثالث والأخير باللون الرمادي، مع ياقة بأزرار وأيضًا مطبوعات على طولها . هذه هي قمصان ريال مدريد الجديدة للموسم المقبل. إنهم فقط بحاجة إلى جعلها رسمية... وهو الأمر الذي سيصبح حقيقة بين يونيو ويوليو من هذا العام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق