أول تعليق من الاتحاد المنستيري على مواجهة الأهلي: لن نكون لقمة سائغة

كورة بلس [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أنيس المنستيري مدير الكرة بنادى الاتحاد المنستيري، عن مواجهة فريقه المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، والتي ستجمع الفريقين بدور الـ32 من البطولة القارية.

وكان الاتحاد المنستيري تخطى فريق الجيش الرواندي، في الدور التمهيدي بالبطولة، بعد الفوز عليه 3-1 بنتيجة الذهاب والإياب، حيث كانت مواجهة الذهاب في روندا انتهت بفوز الجيش الرواندي بهدف دون رد، في العودة بتونس عوض الاتحاد المنستيري خسارته وفاز بثلاثية دون رد.

وقال أنيس المنستيري في تصريحات خاصة لـ"koraplus" عقب تأهل فريقه لمواجهة الأهلي في دور الـ32: "الأهلي من أكثر الفرق شعبية في قارة إفريقيا، نحترمه ونقدره ولكن لا نهابه أو نخشى مواجهته".

وأضاف: "مباراة الأهلي المقبلة ستكون صعبة جدا، لكن سنقوم بتهيئة لاعبينا نفسيا وفنيا للمواجهة التي سنخوضها مثل أي مباراة ونستعد لها جيدا".

طالع أيضا:

موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية في الأهلي

مران الأهلي.. محمد شريف وأفشة يواصلان التأهيل وتدريبات منفردة للحراس

موعد مباراة الأهلي القادمة.. ثلاث وديات قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا

وأوضح: "سنسعى لحسم نتيجة المواجهة خلال مباراة الذهاب في تونس حتى لا نصعب على أنفسنا المهمة في القاهرة، خاصة مع خبرة لاعبي الأهلي الكبيرة".

وأكمل أنيس المنستيري: "البعض يعتقد أن مواجهتنا ستكون سهلة بالنسبة للأهلي، خاصة بعد تأهلنا للمرة الأولى في تاريخ النادى لدوري أبطال إفريقيا، لكن هذا غير صحيح".

وأكد مدير الكرة بالاتحاد المنستيري: "فوزنا اليوم على فريق الجيش الرواندي بثلاثة أهداف نظيفة، يثبت أننا لن نكون لقمة ساغة للمنافسين".

وأتم: "سنواجه الأهلي بالقوة الضاربة للفريق ولا يوجد أي إصابات أو غيابات".

جدير بالذكر أن مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، ستقام في شهر أكتوبر المقبل، حيث يُلعب الذهاب في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، بينما يُقام الإياب في الفترة من 14 لـ16 أكتوبر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق