ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 قبل مواجهات الإثنين والثلاثاء

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستأنف مواجهات بطولة كوبا أمريكا فجر الإثنين بإقامة لقاءات المجموعة الثالثة من المنافسة القارية، حيث تلعب مواجهتين قويتين تجمع بين أوروجواي وبنما في حين تستضيف أمريكا نظيرتها بوليفيا.

وتلعب مواجهة الولايات المتحدة ضد بوليفيا في تمام الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة فجر الإثنين، وتستكمل اللقاءات بإقامة لقاء أوروجواي ضد بنما في تمام الرابعة صباحًا من نفس اليوم.

ولعبت العديد من المواجهات منذ انطلاق البطولة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، حيث لعبت الأرجنتين ضد كندا وفاز التانجو بثنائية مقابل هدف، في حين تعادل بيرو وتشيلي بدون أهداف.

وسقطت الإكوادور في فخ الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاءات دور المجموعات بالمجموعة الثانية وانتصر المكسيك على جامايكا بهدف دون رد.

ترتيب مجموعات كوبا أمريكا قبل مواجهات اليوم

المجموعة الاولى

1 - الأرجنتين = 3 نقاط
2- تشيلي = 1 نقطة.
3- بيرو = 1 نقطة.
4- كندا= بدون نقاط.

المجموعة الثانية

1- فنزويلا = 3 نقاط.
2- المكسيك = 3 نقاط.
3- الإكوادور= بدون نقاط.
4- جامايكا = بدون نقاط.

المجموعة الثالثة

1- الولايات المتحدة
2- أوروجواي
3- بنما
4- بوليفيا

المجموعة الرابعة

1- البرازيل 
2- كولومبيا
3- باراجواي
4- كوستاريكا

لم تلعب مباريات المجموعة الثالثة أو الرابعة بعد، حيث تنطلق مواجهات الولايات المتحدة وأوروجواي وبنما وبوليفيا فجر الإثنين وتستكمل مباريات دور المجموعات فجر الثلاثاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق