تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيليكت التشادي.. يوسف أسامة نبيه في الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك ضد إيليكت التشادي

نجح الزمالك في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون يوم الأحد الماضي، بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد مصطفى " زيزو"، لذا يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتكرار تفوقه على بطل تشاد وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتأكيد التأهل لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من إمام عاشور وأحمد فتوح للتواجد مع المنتخب الأول، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس بالإضافة إلى حسام عبد المجيد للإصابة.

أقرأ ايضًا

الزمالك يستضيف إيليكت التشادي لعبور الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا

أزمة قيد الجزيري من البداية.. تصريحات متضاربة ونهاية غير معلومة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إيليكت التشادي

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمو حمدي الونش - محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- يوسف إبراهيم " اوباما" - سيد عبد الله " نيمار" - محمود عبد الرازق"شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق