أشعة على قدم إسلام مرزوق ببلدية المحلة لتحديد مشاركته في مباراة بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد فريق بلدية المحلة لاستئناف تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام بعد الخسارة من الجونة السبت الماضي في دور الـ32 بكأس مصر.

قرر الجهاز الطبي لنادي بلدية المحلة بقيادة الدكتور رؤوف فودة إجراء أشعة مقطعية على قدم إسلام مرزوق لاعب خط وسط الفريق وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة بكأس مصر والتي انتهت بتعادل الفريق بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي وخسارة بلدية المحلة بركلات الجزاء الترجيحية.

وينتظر الجهاز الفني لبلدية المحلة بقيادة احمد عبدالرؤوف نتيجة الاشعة من اجل تحديد مشاركة اللاعب في مباراة بيراميدز المقبلة والمقرر لها التاسع عشر من الشهر الحالي بإستاد غزل المحلة .

وبدأ الجهاز الفني لبلدية المحلة في تجهيز عدد من البدائل من اجل الدفع بأحدهم خلال المباراة المقبلة في حالة عدم لحاق اسلام مرزوق بالمباراة المقبلة امام بيراميدز .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق