تغيير موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 334 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام  الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتعديل موعد مباراة العودة أمام فلامبو البوروندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة فيريرا بتغيير موعد المباراة، ليقام يوم 14 أكتوبر الجاري بدلًا من 15 من الشهر الجاري كما كان مُحدد قبل ذلك.

يأتي هذا القرار بعد موافقة النادي البوروندي على نقل مباراة الذهاب لتقام في مصر بدلا من إقامتها في تنزانيا بعد الاتفاق بين الطرفين على ذلك.

طالع أيضًا..

سامسون أكينيولا يشارك في تدريبات الزمالك

الزمالك يُعلن التعاقد مع سامسون أكينيولا.. أسد جديد.. فيديو

ومن المقرر أن تصل بعثة فلامبو البوروندي إلى مصر يوم الجمعة المقبل استعدادًا لخوض مواجهة الذهاب يوم الأحد المقبل، 9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق