تشكيل الترجي التونسي المتوقع ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني بنادي الترجي التونسي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الأهلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت تونس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الترجي التونسي المتوقع ضد الأهلي في نهائي إفريقيا

- حراسة المرمى: أمان الله مميش

- خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة، محمد بن علي، محمد أمين توجاي، ياسين مرياح

- خط الوسط: جيلان الشعلالي، روجير اهولو، حسام تقا

- خط الهجوم: حسام الدين غشة، يان ساس، رودريجيز.

طالع أيضًا..

 

غيابات بالجملة عن الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بمجموع المباراتين في دور نصف النهائي، بينما تخطى الترجي التونسي صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ذاته.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي، في تونس، ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية وذلك من أجل الاقتراب وتسهيل مهمة حصد اللقب الأغلى قاريًا.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وسبق أن تقابل الأهلى والترجى فى نهائى دورى الأبطال فى نسختين سابقتين عامى 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلى بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز فى رادس بنتيجة 2-1، وجاءت المواجهة الثانية فى نهائى نسخة 2018، وفاز الأهلى بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر فى رادس بنتيجة 0-3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق