موعد مباراتي الأهلي والزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي العودة لفريقي الأهلي والزمالك في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث تخطى الزمالك عقبة فريق إيليكت التشادي في دور الـ64، فيما تم إعفاء الأهلي من الدور التمهيدي ليصعد مباشرة إلى دور الـ32 من البطولة.

كاف كشف عن مواجهة الأهلي لنظيره الاتحاد المنستيري التونسي، يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب السلام في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بإياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

مواجهة الذهاب ستقام يوم الأحد المقبل في تونس، بتمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الفريق التونسي ووسط جماهيره.

في المقابل، أشار كاف إلى أن الزمالك سيواجه فلامبو بطل بوروندي يوم 14 أكتوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يُقام الذهاب في مصر أيضا بالاتفاق مع النادي البوروندي حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من دوري الأبطال هذا الموسم.

تعرف على نتائج الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للسيدات

الأهلي يواجه جدة في أول مباراة تحت قيادة موسيماني

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين وبيرسي تاو يواصل التأهيل

ويبحث الزمالك عن استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، فيما يأمل الأهلي في حصد اللقب الذي فقده الموسم الماضي بالهزيمة من الوداد المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق