الوداد يكتسح ريفيرز يونايتد بسداسية ويؤكد تأهله لدور المجموعات من دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق الوداد الرياضي المغربي نظيره ريفيرز يونايتد، بسداسية دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أفريقيا اليوم.

وفاز الوداد على حساب ريفيرز يونايتد، مساء اليوم الأحد، باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب محمد الخامس، في إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم الوداد بالهدف الأول عن طريق أيوب العلمود في الدقيقة الـ32'، قبل أن يضيف يحيى جبران الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ44.

وفي الشوط الثاني أضاف بولي سامبو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 50، 58، ثم سجل يحيى جبران الهدف الخامس بالدقيقة الـ70، قبل أن يختتم حميد أحداد سداسية الوداد بالدقيقة الـ90.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريفيرز يونايتد داخل ملعبه على الوداد بنتيجة (2-1)، ليكون إجمالي مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2.

وبدأ الوداد المباراة بتشكيل مكون من:رضا التكناوتي - يحيى ‏عطية الله - أرسن زولا - الحسين بن عيادة - أيوب العملود - يحيى جبران - جلال داودي - أيمن الحسوني - محمد أوناجم - بولي جونيور - بديع أووك.

طالع أيضًا 

الوداد المغربي يجهز أحداد والمترجي لموقعة الإياب أمام ريفرز

دوري أبطال إفريقيا.. سقوط الترجي والوداد وسباعية لـ صن داونز

الوداد الرياضي ضد نهضة بركان.. عموتة يضيع المكافأة الأولى

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق