دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. مدرب دجلة يطلب تقرير شامل عن أخطاء اللاعبات في البطولة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلب وائل السيد المدير الفني لفريق سيدات وادي دجلة للكرة النسائية، تقريرًا كاملًا من محلل الأداء وجهازه المعاون عن أداء اللاعبات وأخطائهن خلال الثلاث مباريات التي خاضوها في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات والتي شاركوا بها في المغرب، وذلك من أجل العمل عليها وتصليحها خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق سيعود على المشاركة بالدوري المحلي.
ولم يحقق فريق وادي دجلة أي فوز خلال البطولة، وخسر في افتتاح مشوارة بدوري الأبطال من فريق مازيمبي بهدف نظيف، ثم كرر الخسارة في المباراة الثانية على يد مازيمبي بخماسية نظيفة، ثم تجددت الهزيمة الأخيرة والثالثة له بثلاثية على يد بيليسا كوينز النيجيري.
وشهدت البطولة الحالية تسجيل وادي دجلة عدد من الأرقام السلبية، في مشاركته الثانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، وعدم الحصول على أي نقاط أو تسجيل أي هدف، وأهتزاز شباكه بـ 9 أهداف في ثلاث مباريات مما صعب من مهمته كليًا في دور المجموعات.
جدير بالذكر أن فريق وادي دجلة هو البطل التاريخي للدوري المصري لكرة القدم النسائية، وشارك في دوري الأبطال بصفته بطلًا لبطولة شمال أفريقيا، بعد جمعه بين البطولتان المحليتان الدوري العام وكأس مصر، عن الموسم الكروي المنصرم 2021-2022.
تعود بعثة سيدات وادي دجلة لكرة القدم، غدًا  الثلاثاء، بعد نهاية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة في المغرب، وذلك بعد أن تلقوا هزيمتهن في ثلاث مباريات بدور المجموعات من تي بي مازيمبي، وصن دوانز، بيلسا كوينز، وودعوا البطولة رسميًا. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق