مدرب منتخب المغرب يهنئ سيدات نادي الجيش الملكي بلقب دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام رينالد بيدروس مدرب المنتخب المغربي للسيدات، بتهنئة لاعبات فريق الجيش الملكي بعد تتويجهن بدوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022، بعد تغلبهن في المباراة النهائية على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وصاحب لقب النسخة الأولى، برباعية نظيفة دون رد على ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

ونشر رينالد بيدروس رسالة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي، وجاء مضمونها: "تهانينا للاعبات وطاقم نادي الجيش الملكي على الفوز بدوري أبطال أفريقيا للسيدات، الذي يختتم سنة 2022 الرائعة بالنسبة لكرة القدم النسائية المغربية".

 

 

وسبق إنجاز نادي الجيش احتلال المنتخب المغربي للسيدات للمركز الثاني في كأس إفريقيا للسيدات للنسخة الأولى 2021، وذلك بعد خسارتهن في المباراة النهائية أمام منتخب جنوب إفريقيا.

نجوم العالم ينضمون لحملة "كرة القدم توحد العالم" قبل كأس العالم 2022

ملك المغرب يرسل برقية تهنئة لسيدات الجيش الملكي بعد التتويج ببطولة أفريقيا

وحقق نادي الجيش الملكي المغربي لقب دوري الأبطال بعد فوزه الكبير على حامل لقب النسخة الماضية ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برباعية نظيفة من تسجيل فاطمة تغناوت من ضربة جزاء، ونجمة اللقاء ابتسام الجرايدي التي وقعت بقدمها الذهبية "هاتريك".

وعلى الجانب الأخسر خسر منتخب المغرب للسيدات في وديته الثانية أمام إيرلندا برباعية نظيفة أمس الإثنين، في مدينة ماربيا الإسبانية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلاندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق