المغرب تصطدم بإسبانيا في كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوقعت القرعة منتخب سيدات المغرب لكرة القدم، أمام إسبانيا حاملة اللقب في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا المقرر انطلاقه في 31 أغسطس المقبل 2024 في كولومبيا.

كما سيواجه منتخب المغرب، باراغواي والولايات المتحدة. 

وستواجه نيجيريا التي وصلت إلى ربع نهائي النسخة السابقة، كل من ألمانيا، جمهورية كوريا وفنزويلا في الدور الأول.

وستلتقي غانا، مع اليابان وصيفة نسخة 2022، إلى جانب النمسا ونيوزيلندا.

الجدير بالذكر أن المنتخبين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أربعة أفضل منتخبات تحتل المركز الثالث، سيتأهلون إلى الدور السادس عشر.

وفي سياق متصل حقق منتخب زامبيا للسيدات تحت 17 سنة، إنجازًا كبيرًا في تاريخه بعدما ضمن التأهل إلى كأس العالم للسيدات رسميًا وذلك بعد غياب دام 10 سنوات عن المحفل الكروي العالمي.

تمكنت زامبيا من التفوق على المغرب، بنتيجة 3-1، في لوساكا، لحساب ذهاب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات، بعدما نجحت كارول كانيمبا، في حجز بطاقتهن إلى جمهورية الدومينيكان، خلال مباراة الإياب.

وصمدت الزامبيات في مباراة الإياب أمام المغربيات، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما في المغرب، بنتيجة التعادل من دون أهداف 0-0.

واستطاعت لاعبات زامبيا، بفضل خط دفاعهن القوي، التأهل إلى كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، بعد مرور 10 سنوات على مشاركتهن الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق