أفشة يكشف توقعاته للمنتخبات العربية في كأس العالم 2022

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على الهدف الذي سجله للقلعة الحمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، بالإضافة إلى التعليق على مشاركات المنتخبات العربية في كأس العالم 2022.

أكد محمد مجدي أفشة، في تصريحات تليفزيونية: "هدفي في مرمى نادي الزمالك، من الأشياء التي لا يمكن أن تنسى مدى الحياة، لأنه كان أمام الزمالك واحد من أكبر الفرق في إفريقيا، كل شئ في الهدف خاص".

كان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل واحد، وسجل أفشة هدف الفوز.

وعن مشاركة المنتخبات العربية في كأس العالم 2022، قائلًا: "في البداية الحديث عن منتخب قطر، هو منتخب كبير، وأتمنى لهم التوفيق، والدنيا أمامهم ستكون صعبة للتأهل إلى الدور القادم في المونديال نظرًا لقوة المنتخبات الأوروبية، وأكرم عفيفي، لاعب منتخب قطر كبير للغاية وهو مميز للغاية".

تابع: "منتخب السعودية في مجموعة صعبة جدًا، وهو منتخب جيد، ولكن أمامه مواجهات صعبة ومن الصعب التأهل إلى أنهم في مواجهات أمام فرق قوية مثل الأرجنتين".

وبالنسبة لمنتخب المغرب، قائلًا: "المغرب من أقوى المنتخبات العربية، وأتمنى لهم التوفيق من أجل بدر بانون، لاعب الأهلي السابق، لأنه لاعب كبير ولديه القدرة على تقديم الكثير في الدفاع".

أتم محمد مجدي أفشة، تصريحاته بالحديث عن منتخب تونس، قائلًا: "أتمنى لهم التوفيق لعلي معلول، لأنه من أكبر اللاعبين، وأتمنى له الصعود إلى الدور المقبل في المونديال".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق