الأهلي ضد القطن | مصير كهربا من المشاركة في مباراة دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول، من المشاركة مع الفريق الأول، في مباراة غدًا أمام القطن الكاميروني، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواجد محمود كهربا في مران الأهلي الذي أقيم على ملعب مختار التتش، صباح أمس الخميس، إلا أنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن اكتفى بإجراء جلسات استشفاء على هامش المران الصباحي، بسبب معاناته من إجهاد في الضامة.

ويخضع الدولي محمود كهربا، لفحص طبي، في المران الختامي، اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز، بناءًا على تعليمات من كولر، لحسم موقف اللاعب النهائي من المشاركة أمام القطن.

أقرأ ايضًا

موقف عمرو السولية وعبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام القطن الكاميروني

الأهلي ضد القطن | تأكد إصابة محمود متولي وتحديد مدة غيابه

على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

الكشف عن القصة الكاملة لأزمة مدافع الأهلي وشكوى منتخب مصر للشباب

كولر يتحفظ على التجديد لرامي ربيعة ويطلب التعاقد مع مدافع جديد

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق