موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ليرفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الترجي عند النقطة 9 في صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك للعودة إلى بطولة الدوري المصري حيث من المقرر أن يخوض مواجهة أمام نظيره إنبي يوم الأحد 3/12 القادم ضمن منافسات الجولة الـ 21.

طالع أيضًا:

شوقي غريب: كان ينقصنا استغلال الفرص والهدف المبكر صعب مهمتنا

استبعاد الونش وسامسون أكينيولا من قائمة الزمالك لمواجهة الترجي

تشكيل الترجي للقاء الزمالك .. البدري والهوني وبن حمودة في الهجوم

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 33 نقطة  بعد خوضه 19 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 بينما تلقى 4 هزائم.

على الجانب الآخر يحتل فريق إنبي المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بعد خوضه 20 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 بينما تلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري يوم الأحد 3/12 في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري 

تذاع  مباراة الزمالك ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

ملعب مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري عل أرضية ستاد السويس الجديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق