حظوظ الزمالك بالتأهل بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق الزمالك تحقيق أول فوز له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على حساب فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

جاءت أهداف نادي الزمالك في المباراة، عن طريق سيف جعفر في الهدف الأول، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق أحمد سيد زيزو، واختتم سيف الجزيري أهداف الزمالك، من جهة أخرى أحرز رياض بن عياد هدف نادي الترجي الوحيد في المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الرابع، بينما توقف رصيد الترجي عند تسع نقاط في صدارة المجموعة، وأصبح رصيد شباب بلوزداد ست نقاط.

سيناريوهات تأهل الزمالك:

يحتاج نادي الزمالك للفوز بالمباراتين المقبلتين أمام فريقي شباب بلوزداد الجزائري، ثم المريخ السوداني، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط.

أو يتعادل الزمالك مع شباب بلوزداد في الجزائر، ولكن سيكون عليه الفوز على فريق المريخ السوداني، في انتظار في نادي الترجي التونسي على شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة حتى يتأهل لدور ربع النهائي.

في حال تعثر نادي الزمالك بالهزيمة في أي مباراة من المباريات القادمة، سيكون موقف الفريق صعبا للغاية في التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق