سيف الجزيري: مواجهة الترجي كانت ثأر لنا.. ونسعى لمواصلة الانتصارات

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك، عن الفوز على نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب".

وقال سيف الجزيري في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الحمد لله على الفوز، وهذا كان ثأر لنا، وحققنا الفوز بالعزيمة والإصرار، نحن نفس اللاعبين الذين حققوا البطولات خلال الموسمين الماضيين، وأي فريق يمر بفترة سيئة ونحاول أن نمر بها بالعزيمة والاجتهاد".

وأضاف صاحب الهدف الثالث: "كانت هناك فترة عدم توفيق في الناحية الهجومية بعدم التهديف، ولكن تمكنا من كسرها اليوم، ونتمنى الاستمرار في ذلك خلال المباريات المقبلة".

واختتم سيف الجزيري تصريحاته قائلًا: "كل مباراة مقبلة لنا هي مصيرية، ومواجهة بلوزداد سنكون خلالها بقمة تركيزنا من أجل تحقيق الفوز".

طالع أيضًا: 

حظوظ الزمالك بالتأهل بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال أفريقيا

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في مجموعته حيث احتل المركز الثالث، خلف الترجي المتصدر صاحب الـ9 نقاط، والوصيف شباب بلوزداد صاحب الـ6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق