نتيجة مفضلة وأرقام مميزة في فوز الزمالك على الترجي بدوري ابطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق الزمالك أن يحسم مواجهته أمام الترجي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

وواصل الفارس الأبيض نتائجه الجيدة أمام الترجي التونسي من خلال تحقيق نتيجة 3-1 للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين على الصعيد الأفريقي حيث كانت أول مباراة تشهد تلك النتيجة في السوبر الأفريقي 2020، ثم مباراة دور الـ8 2020، بالإضافة إلى مباراة اليوم.

طالع ايضا:

حظوظ الزمالك بالتأهل بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

أهداف مباراة الزمالك والترجي في دوري ابطال أفريقيا "فيديو"

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال أفريقيا

أرقام الزمالك بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعود للتهديف لأول مرة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 374 يوم، كما حقق الفوز لأول مرة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 696 يوم.

c044cf4d55.jpg

الزمالك يكسر سلسلة انتصارات الترجي التونسي

أول هزيمة للترجي في عام 2023 بعد 15 مباراة في العام، كما أنها أول هزيمة له في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة أنها أول هزيمة للفريق التونسي بعد 8 انتصارات متتالية في كل البطولات.

الزمالك يكسر صيامه ويفوز في دور المجموعات لأول مرة تحت قيادة فيريرا

بعد تحقيق الفوز اليوم أمام الترجي استطاع الفارس الأبيض أن يحقق أول فوز تحت قيادة فيريرا في تاريخه بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا خلال مباراته رقم "٧".

كما أن الزمالك سجل لأول مرة هدف في دور المجموعات تحت قيادة البرتغالي فيريرا على مر تاريخه .. بعد 6 مباريات متتالية دون تسجيل أي هدف.

FqpFBlHXsAQ4d5Q_1657_111807.jpg

زيزو يعود للتسجيل من بوابة الترجي

أحرز أحمد مصطفى زيزو هدفاً اليوم من خلال ضربة جزاء والتي تعد هي الأولى للزمالك في دور المجموعات خلال آخر ثلاث نسخ ليعود إلى التسجيل بعد مرور 24 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق