كاف يُعلن حكم مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويدير المباراة الحكم الليبي، معتز إبراهيم ويعاونه مواطنيه كل من عطية عيسى ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الرحمن حوارويداه حكم رابع، ويراقب المباراة الموريتاني محمد أبدات

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة الأخيرة التي أقيمت باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتصدر الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يتواجد فريق المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط

مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الزمالك، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة 17 مارس الجاري، بالجزائر.

يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني، في الجولة السادسة من من مسابقة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت الأول من أبريل، بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا

شيكابالا خارج حسابات الزمالك أمام إنبي وبرنامج بدني لتجهيزه

مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية.. الزمالك ينتظر مُنافسيه

تفاصيل سداد الزمالك لدفعة من مستحقات ستاد القاهرة

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الفوز على الترجي التونسي

1- الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات حقق الفوز في 3 مواجهات وهُزم في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وهُزم في مباراتين، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

4- المركز السوداني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حقق خلالهم الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وهُزم في مباراتين، فيما سجل هدف واستقبل هدفين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق