تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو في دوري نايل..  مفاضلة في الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 88 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيًا بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في آخر ظهور له قبل فترة التوقف الدولي، ليتربع على قمة القارة السمراء باللقب الـ 12 في تاريخه.

ويسعى الأهلي للفوز بمبارياته في الدوري المصري سواء المؤجلة أو المقبلة في الجدول من أجل التتويج بلقب الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.

أما فاركو فيدخل المباراة محتلًا المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو اليوم..

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو بدوري نايل 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور ، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا أو موديست، رضا سليم.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل والقناة الناقلة

تلعب مواجهة الأهلي وفاركو في دوري نايل، مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، حيث تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد برج العرب".

 

 

تنقل أحداث مواجهة الأهلي وفاركو عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس" إضافة إلى قناة "أون تايم سبورتس".

ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم عدد من النقاد الرياضيين الأبرز في الساحة الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق