موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الهلال وصن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن صن داونز يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ثم الهلال برصيد 9 نقاط ثم الأهلي برصيد 4 نقاط، ثم القطن الكاميروني بلا نقاط.

موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 

مباراة الهلال ضد صن داونز ستقام يوم السبت الموافق 18 مارس الجاري، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 

تُنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 4 الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن صن داونز ضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والبطاقة الأخرى ستكون بين الأهلي والهلال بعدما ودع القطن الكاميروني البطولة من دور المجموعات.

أقرأ ايضًا

الونش: ندرك أهمية لقاء شباب بلوزداد.. والزمالك لن يتأثر بالضغط الجماهيري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

جهاز الزمالك يدرس الدفع بـ أحمد بلحاج أساسيًا أمام شباب بلوزداد

ترتيب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل صن داونز الصدارة برصيد 10 نقاط والهلال في الوصافة برصيد 9 نقاط.
الأهلي لديه فرصة للتأهل إلى ربع النهائي، تكمن في الفوز في المباراتين مع تعثر الهلال أمام صن داونز، سواء بالخسارة أو التعادل مع فوز الأهلي بفارق أكثر من هدفين على الهلال.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق