مجموعة الزمالك.. أبرز ما قاله فيريرا والكوكي قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره الزمالك مساء غدًا الجمعة الموافق 17 مارس 2023، على ملعب 5 جويليه، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أبرز تصريحات جيسفالدو فيريرا قبل مباراة شباب بلوزداد 

أشار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي للزمالك على أهمية مباراة فريقه المصيرية أمام شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها مساء غدًا الجمعة الموافق 17 مارس، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " هدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، لن نرضى إلا بالفوز".

وأضاف: "أعلم جيدًا أن الفريق الجزائري منافس قوي، لقد كان أكثر حظًا في الجولة الأولى أمام الزمالك، لقد كنا الأفضل في المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء".

وتابع فيريرا: "أثق في لاعبي فريقي جيدًا، وأعلم أهمية المباراة للجمهور وسنلعب لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث".

وبشأن الغيابات الموجودة بقائمة الفريق.. قال البرتغالي :" غيابات الفريق "شيكابالا وعمر جابر والزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق، لقد اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في القاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي حققت الفوز أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات هذه هي كرة القدم".

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلا: " الفريق لديه خطة لعب ونعلم أهدافنا جيدًا، فنحن نواجه منافسًا قويًا وعلى أرضه ووسط جماهيره، ولكنه سبق وخسر على ملعبه وبإمكان فريقي تكرار السيناريو، سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل فى أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية".

أبرز تصريحات نبيل الكوكي قبل مباراة الزمالك غدًا

وذكر نبيل الكوكي، المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، إن على فريقه التكشير عن أنيابه ضد الزمالك الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في أفريقيا، ويسعى إلى تحقيق الانتصار بأي وسيلة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم".

وتابع الكوكي: " بالطبع إرادة اللاعبين ستصنع الفارق، فنحن نمتلك كل المقومات لتحقيق الفوز، ونرغب في صناعة التاريخ".

ونوه: " ركزنا على الجانب الذهني من اجل استغلال الفرص التي سنخلقها خلال المباراة لتحقيق الفوز بالمباراة، فنحن نريد تقديم مباراة جيدة غدًا أمام الزمالك، ولا بديل أمامنا سوى الفوز، مجموعتنا صعبة وحدثت تقلبات عديدة في النتائج اربكت حسابات المجموعة".

واختتم مدرب بلوزداد:" لقد خسرنا آخر مباراة خضناها على ملعبنا ولا نريد تكرار هذا الأمر غًدا".

 

ترتيب دوري أبطال أفريقيا.. مجموعة الزمالك

ويحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلال 4مباريات، بينما يتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتزيل المريخ السوداني المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف عن الزمالك.

وجاء الترتيب كالتالي: 

1- الترجي التونسي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

4- المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقطا، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل هدف واستقبل هدفين.

-الترجى التونسي - 9 نقاط

-شباب بلوزداد الجزائري - 6 نقاط

-الزمالك المصري -  4 نقاط

-المريخ السوداني -  4 نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق