مجموعة الزمالك.. موعد مباراة الترجي ضد المريخ والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق المريخ السوداني لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره الترجي التونسي اليوم الجمعة، على ملعب شهداء بنغازي بليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

موعد مباراة الترجي ضد المريخ

تنطلق صافرة مباراة المريخ ضد الترجي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الجمعة حيث يسعى المريخ لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في حصد بطاقة التأهل لدور الربع نهائي.

فيما يأمل الترجي لحصد نقاط اللقاء، لحَسم بطاقة الصعود مباشرًة للدور ربع النهائي بصدارة ترتيب المجموعة بغض النظر عن نتيجة اللقاء الأخير أمام شباب بلوزداد.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ في دوري ابطال افريقيا

تُبث مباراة الترجي ضد المريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا ،عبر قناة بي ان سبورت 4 , الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا 2023.

معلق مباراة الترجي والمريخ في دوري ابطال افريقيا 

يتولي مهمة التعليق على أحداث لقاء الترجي ضد المريخ في دوري ابطال افريقيا ، المعلق محمد بركات.

ترتيب المريخ والترجي

ويتواجد الترجي بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد نهاية أربع جولات كاملة ، حيث فاز بثلاث مباريات، فيما تَعرض للخسارة بمباراة واحدة ضد الزمالك.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الترجي على أرضه، وفي وسط جمهوره بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يحتل الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلال 4 مباريات، بينما يتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بـ 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتزيل المريخ السوداني المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف عن الزمالك.

وجاء الترتيب كالتالي: 

1- الترجي التونسي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل 3 أهداف واستقبل 4 أهداف.

4- المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقطا، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما سجل هدف واستقبل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق