الزمالك ضد شباب بلوزداد | جريشة: الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للأبيض

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتقدم فريق شباب بلوزداد بهدف نظيف على نظيره الزمالك، في المباراة المُقامة بينهما حاليًا على ستاد 5 جويليه بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

أكد جهاد جريشة المحلل التحكيمي لـ "كورة بلس"، على أحقية الزمالك في الحصول على ركلة جزاء في مباراته أمام شباب بلوزداد، في المباراة المقامة بينهما في ستاد 5 جويليه، بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار جريشة: " أن هناك مسك وشد واضح من مدافع الفريق الجزائري لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 76 من أحداث المباراة".

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

 ويضم تشكيل الزمالك لمباراة شباب بلوزداد كلًا من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد 

خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار 

الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

تشكيل شباب بلوزداد الرسمي لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد بقيادة نبيل الكوكي عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة شباب الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و يضم التشكيل كل من: 

حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز.

خط الدفاع: أيمن بوقرة - سفيان بوشار - معوض حداد - يوسف أمين لعوافي.

خط الوسط: حسام الدين مرازيق - زكرياء دراوي - أكرم بوراس.

خط الهجوم: أناي إيوالا - ليونيل وامبا - محمد بلخير

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عز الدين دوخة وميلود ربيعي وأحمد أيت عبد السلام وطلال إسحاق بوصوف وعبد المؤمن شيخي ومحمد بكير وعبد الرحمن بورديم وعلي رغبة ومحمد عزي.

موقف الزمالك في المجموعة قبل مواجهة شباب بلوزداد 

وتعادل صباح اليوم المريخ السوداني أمام الترجي التونسي، بهدف لكل منهما، ليضمن الصعود للدور ربع النهائي، دون حسم الأمر نهائيًا، بصدارة المجموعة بعدما تلقت شباكه هدف التعادل من ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.

ويستعد الزمالك للقاء شباب بلوزداد بالمباراة التي ستجمع الفريقين بعد قليل وتحديدًا في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك الأبيض 4 نقاط، في المركز الثالث حتى الآن، فيما يمتلك شباب بلوزداد 6 نقاط، في المركز الثاني.

أقرأ ايضًا

ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادل الترجي أمام المريخ بدوري أبطال إفريقيا

مجموعة الزمالك | أهداف مباراة الترجي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادل المريخ مع الترجي

1- الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 4 أهداف.

2- شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات قبل مباراة الزمالك اليوم، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مثلهما، فيما سجل هدفين واستقبل مثلهما.

3- المريخ في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما وسجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- الزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات قبل مباراة شباب بلوزداد اليوم، حقق خلالهم الفوز في مباراة وهُزم في مباراتين وتعادل في مباراة، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

مشوار الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة.

وفي الجولة الثانية تعادل الزمالك مع المريخ السوداني، سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهداء بنينا.

ثم خسر الزمالك من الترجي التونسي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بينهما على ستاد الملعب الأولمبي.

وحافظ الزمالك على آماله في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق