موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الاعتذار عن مواجهة المصري في كأس الرابطة

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الأهلي بنظيره الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والحاسمة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بعد أن اعتذر عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة المحترفية المصرية، ومواجهة المصري البورسعيدي.

مباراة الأهلي القادمة ستكون مواجهة الهلال السوداني بعد أن اعتذر عن مواجهة المصري البورسعيدي ضمن لقاءات الدور في دور الستة عشر بالمسابقة.

الأهلي برصيد 7 نقاط يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات خلف صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة، ثم الهلال في المركز الثالني برصيد 10 نقاط، وأخيرًا القطن في المركز الرابع بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال (بهدف دون رد) كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

ويلتقي المصري في المباراة المقبلة بنظيره الإسماعيلي بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة.

ويستعرض موقع "كورة بلس" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا بعد الاعتذار عن مواجهة المصري في كأس الرابطة..

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي سيواجه نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في تمام الساعة السابعة مساء، وفقًا لخطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهو ما يوجه صعوبة كبيرة للمارد الأحمر، تزامنًا مع إفطار في شهر رمضان 2023، ومن المرجح أن يتم تعديل توقيت المباراة لتكون في تمام التاسعة مساء.

طالع أيضًا: 

مواعيد الجولة الأخيرة بدوري الأبطال .. صعب لـ الأهلي واستثناء منتظر (مستند)

العرض الأول من برشلونة لضم ليونيل ميسي

كاف يُخطر الأهلي "وديًا" بموعد مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

قناة bein sports 4 Hd تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن نجوم القلعة الحمراء يحتاجون لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كوصيف لمجموعته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق