متعب يوجه نصيحة لكولر قبل مباراة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الأهلي والهلال السوداني، في التاسعة من مساء الأول من أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ووجه عماد متعب، نجم الأهلي السابق نصائح للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، قبل مباراته المصيرية ضد الهلال السوداني في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ونوه متعب في تصريحات لإذاعة راديو أون سبورت أف إم: "اللعب وسط عدد كبير من الجماهير في ستاد القاهرة، أمر ممتع ومرعب للمنافس، وأتوجه بالشكر للدولة المصرية ومسؤولي الأمن على دعم الأهلي والموافقة بحضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوادني وهي مباراة صعبة ومصيرية".

وتابع : "أفضل البدء بمحمود كهربا أو محمد شريف في مركز المهاجم أمام الهلال السوداني، وكهربا قدم أداءً جيدًا وسجل هاتريك أمام القطن الكاميروني، وأي 11 لاعبًا سيشاركون في مثل هذه المباريات سيقدمون أداءً قويًا".

واختتم: "الأهلي حال تخطيه عقبة الهلال السوداني سيكون قادرًا على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بفضل مساندة وحب الجماهير للفريق".

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

أعلن نادي الأهلي حصوله على الموافقات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في مواجهة الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلن عن جاهزية ستاد القاهرة الدولى لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقى الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تلقى النادي الأهلي إخطارًا وديًا من قبل مسؤولي الاتحاد الإفريقي أن مباراة الهلال ستقام يوم السبت، 1 إبريل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا

خطوة من تذكرتي لتسهيل حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال على الجماهير

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

مواجهات مصيرية تنتظر الأهلي في شهر رمضان 2023

موعد طرح وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي : 11 نقطة.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني : 10 نقاط.

- المركز الثالث .. الأهلي : 7 نقاط.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني : دون نقاط.

سيناريوهات تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

بعد فوز النادي الأهلي بمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، أمس الجمعة، أصبح المارد الأحمر يحتاج للفوز في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني، في القاهرة بهدف دون رد أو فارق هدفين ليصل إلى 10 نقاط، وذلك بعد تعثر الهلال السوداني في مباراته اليوم أمام صن داونز، وسقط في التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

وبعد أن تعثر الهلال السوداني في مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل، ليصبح أكثر ما يمكن الوصول له من الفريق السوداني يصبح 10 نقاط مثل الأهلي.

وفي حال تساوى الأهلي والهلال السوداني في النقاط مع نهاية المجموعة، سيكون التفوق للأهلي سواء بالمواجهات المباشرة "إذا فاز بفارق هدفين أو أكثر"

أما في حال تساوى الفريقين في عدد النقاط والمواجهات المباشرة، سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف، إذ أن الفريقين يتساويان الآن بفارق +3" وفي حال فوز الأهلي يصبح +4 ويقل الهلال إلى +2 وتكون الأفضلية حمراء.

لكن في حال فاز الأهلي على الهلال السوداني بفارق هدف بأي نتيجة باستثناء هدف نظيف وتساوى الفريقين في النقاط، ستكون الأفضلية للنادي السوداني بسبب أفضلية الهدف خارج الديار للهلال في حساب المواجهات المباشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق