الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد الاتحاد الإفريقي "كاف" موعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بعد انتهاء دور المجموعات من البطولتين مطلع الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ستجرى يوم الأربعاء المقبل، 5 إبريل بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.

طالع أيضًا:

مران الزمالك | راحة للثلاثي الدولي.. ومشاركة عبد المجيد وطارق استعدادًا للمريخ السوداني

الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد المؤتمر الصحفي لـ أحمد عبد المقصود

أرقام مميزة لـ ميسي مع الأرجنتين في آخر 14 مباراة.. مساهمتان لكل مباراة

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وستجرى قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم 5 إبريل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في القاهرة، لتحديد مواجهات الدور ربع النهائي في البطولتين.

الأهلي أمامه فرصة للتأهل من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا حينما يواجه الهلال السوداني مساء يوم السبت المقبل، 1 إبريل على ملعب ستاد القاهرة.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يمتلك ناديا بيراميدز وفيوتشر فرصة من أجل التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتواجهان في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويحتل نادي فيوتشر صدارة المجموعة في الكونفدرالية الإفريقية برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثالث برصيد 8 نقاط بعد خوض 5 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق