3 مباريات نارية تواجه الترجي قبل موقعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. صدام مبكر مع حسام البدري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا جديدًا مع منافسه الترجي التونسي، في لقاء يجمع الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022 - 2023.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام في تونس، يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في 19 من نفس الشهر باستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتأهل لنصف النهائي بعد تخطي الرجاء

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين نظيفين، حيث انتهت المباراة الأولى في القاهرة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، بينما انتهى اللقاء الثاني في المغرب بالتعادل السلبي.

الترجي يتأهل لنصف النهائي بعد تخطي شبيبة القبائل الجزائري

ووصل الترجي إلى مواجهة الأهلي بعد عبور عقبة شبيبة القبائل فى ربع النهائي، حيث فاز خارج دياره بهدف دون رد وتعادل على ملعبه بهدف لكل فريق.

وقبل مواجهة الأهلي ضرب الترجي موعدًا مع ثلاثة من المباريات ذات العيار الثقيل، والتي قد تلعب دورًا هامًا في حسم المواجهة أمام العملاق المصري، إما بالسلب أو الإيجاب.

فتلك المباريات تلعب في المجموعة الفاصلة لحسم لقب الدوري التونسي للموسم الحالي، بعد أن لعب من مجموعتين، وتأهلت عدة فرق للعب من أجل حسم اللقب

وفي المجموعة الفاصلة يحتل الترجي المركز المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني، وخلف النجم الساحلي صاحب المركز الأول برصيد 15 نقطة.

ويصطدم الترجي في مباراته الأول قبل مواجهة القلعة الحمراء بنظيره الصفاقسي الذي يقوده فنيًا المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، حسام البدري، والذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الفاصلة في الدوري التونسي لكرة القدم "الرابطة التونسية المحترفة الأولى"، برصيد 3 نقاط.

وجاءت مباريات الترجي في الدوري التونسي قبل مواجهة الأهلي على النحو التالي:

مباريات الترجي قبل مواجهة الأهلي

الصفقاسي ضد الترجي مساء اليوم الأربعاء 3 - 5 - 2023.

الإفريقي ضد الترجي الأحد 7 - 5- 2023.

الترجي ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين 10 - 5- 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق