غيابات الترجي في مباراتي الذهاب والإياب أمام الأهلي بدوري الأبطال .. عناصر مؤثرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني فريق الترجي التونسي من غيابات بالجملة قبل مواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتأكد غياب معز بن شريفية حارس الترجي عن مباراتي الذهاب والإياب ضد الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد إصابته في مران الفريق التونسي قبل مواجهة الأفريقي في الدوري.

كما يغيب هاني عمامو مدافع الفريق بسبب الإصابة في غضروف الركبة، وبالتالي لن يكون قادرا على اللحاق بمباراتي الذهاب والإياب ضد الأهلي، كما يغيب حمدو الهوني اللاعب الليبي للإصابة ولن يتمكن من خوض أي مواجهة من المباراتين في نصف النهائي.

كما يغيب رياض بن عياد رأس الحربة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي يفقد الترجي خدمات مهاجمه، فضلا عن غياب محمد أبو رزيق شرارة بسبب الإصابة.

ويغيب غيلان الشعلالي لاعب وسط الترجي أيضا بنسبة كبيرة عن المباراتين للإصابة.

وفي مباراة الإياب، يفقد الترجي 4 لاعبين بسبب سفرهم مع منتخب تونس تحت 20 عاما، من أجل خوض منافسات كأس العالم للشباب، وهم: رائد بوشنيبة، مالك المهري، غيث الوهابي، زين الدين ساسي.

طالع أيضًا:

وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي يوافق على الانتقال إلى الهلال السعودي

لويس إنريكي يقترب من الهلال السعودي "تقارير"

وتقام مباراة الذهاب على ملعب رادس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق