ناتشو يوضح سبب تفضيله القادسية عن الانتقال إلى الدوري الأمريكي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف ناتشو في تصريحاته لإذاعة “كوبي” الإسبانية، قرار انتقاله إلى القادسية بأنه الأفضل بالنسبة له، مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الأمريكية وآخر للتجديد مع ريال مدريد لمدة عام واحد.

وتابع ناتشو قائلاً: “عندما تملك خيارات مصيرية يجب أن تختار منها، فإنك تختار الأفضل لك ولعائلتك، ويجب على الجميع احترام ذلك بدون أي مشكلة”.

وأضاف: “الانتقال إلى القادسية؟ هو القرار الأفضل لي، كنت واضحاً مع نفسي، فقد حسمت قراري قبل أشهر، وكنت راغباً في الانتهاء من تجربتي مع بأفضل صورة ممكنة”.

وأكمل: “لقد تلقيت عروضاً من الولايات المتحدة والسعودية وريال مدريد، لكني فضلت أن تكون نهايتي هي التتويج بدوري الأبطال الـ 15 للنادي وأنا قائده”.

ولفت ناتشو إلى أنه يملك ذكريات إيجابية في السعودية حيث رفع كأس السوبر الإسباني في الرياض، مضيفاً: “كان هذا أول لقب لي بصفتي قائداً لريال مدريد، هذا فخر كبير، الفوز بالسوبر الإسباني من الذكريات الرائعة لي في السعودية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق