رسميا.. معين الشعباني مدربا للترجي ومجدي تراوي مساعدا له

كورة بلس [1] 0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الترجي التونسي الرياضي، اليوم الإثنين، تعيين معين الشعباني مديرا فنيا للفريق، خلفا لنبيل معلول الذي رحل إثر وداع "باب سويقة" دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي من ذهاب الدور نصف النهائي

وتقدم نبيل معلول باستقالته من منصبالمدير الفني  في الترجي بعد هزيمة فريقه أمام الأهلي على ملعب رادس 3-0 بمباراة ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، قبل أن يتولى أنيس بوسعايدي المهمة الفنية بشكل مؤقت، وقبل أن يتم الاستقرار على عودة معين الشعباني والذي قاد الفريق من قبل لحصد دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي على "فيسبوك": "تعلن الهيئة المديرة للترجي أنها أتمت التعاقد مع ابن النادي معين الشعباني مدربا لأكابر فريق كرة القدم ومجدي تراوي مساعدا له".

طالع أيضًا..

علي البليهي: أنا هلالي لكن أميل لاتحاد جدة وجماهيره

نجم النصر مهدد بالغياب عن قمة الشباب في الدوري السعودي

ضربة موجعة للطائي بغياب أمير سعيود عن مواجهة التعاون للإصابة

واتفق معين الشعباني مع نادي سيراميكا كليوباترا على فسخ تعاقده والرحيل عنه، من أجل تلبية نداء الترجي التونسي، والتواجد في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل تراجع نتائج الترجي على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق