الأهلي والوداد | موعد المؤتمر الصحفي لـ كولر والشناوي وتفاصيل الاجتماع الفني

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لا صوت يعلو خلال الفترة الحالية، على مستوى الكرة العربية والإفريقية، إلا للحديث عن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ونجح النادي الأهلي في حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، فيما حجز الوداد المغربي بطاقة التأهل إلى النهائي، وذلك بعدما تفوق على صن داونز.

ويلتقي الأهلي بنظيره الوداد في لقاء الذهاب بملعب "ستاد القاهرة الدولي" في الرابع من يونيو الجاري، على أن تكون مواجهة الإياب في الحادي عشر من نفس الشهر.

كواليس اليوم الأخير في الأهلي قبل مواجهة الترجي

يحضران السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد الشناوي قائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي في تمام السابعة والنصف من مساء غدًا السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، حيث يتحدث الثنائي حول رؤيتهما لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غدًا السبت، على استاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ 15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

أحمد قندوسي: الأهلي يستعد لمواجهة الوداد في أفضل الظروف

أزمة تقنية في بيع تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

من هو معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الرابعة عصر غد السبت.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية المتعلقة باللقاء.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق