الإسماعيلي يطلب من وكيل كارميلو مهلة لسداد مستحقات اللاعب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب مسئولي النادي الإسماعيلي من إنهاء أزمة مستحقات اللاعب البوليفي كارميلو والذي كان قد تقدم بشكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تبلغ 440الف دولار تقريبا 

ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح ل" kora plus "ان مجلس الإدارة توصل لاتفاق مع وكيل اللاعب البوليفي كارميلو لتخفيض مستحقات اللاعب لدى النادي من 444 الف دولار تقريبا  إلى 375 الف دولار .

وكشف المصدر أن الاتفاق مع وكيل اللاعب كارميلو على تخفيض مستحقات اللاعب إلى 375 الف دولار يتم سداد المبلغ قبل منتصف شهر يوليو القادم تفاديا لعقوبة إيقاف القيد محليا .

وأشار المصدر أن من الصعب على مجلس إدارة النادي توفير المبلغ قبل منتصف شهر يوليو القادم ولذلك نسعى للتواصل مرة أخرى مع وكيل اللاعب لمد فترة سداد المبلغ حتى نهاية الموسم أملا في أن يوافق اللاعب ووكيله .


وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد أصدرت حكما نهائيا بأحقية اللاعب البوليفي كارميلو في الحصول على 444 الف دولار تقريبا وذلك بعد شكواه ضد النادي الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق