جاهزية ملعب مركب محمد الخامس قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات ملعب مركب محمد الخامس، جاهزة لاستضافة مباراة الوداد المغربي والأهلي، التي ستجمع بينهما في إياب منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في العاشرة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريقين للمنافسة على حصد اللقب الإفريقي.

وحسم النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الوداد الرياضي المغربي، بالفوز على الضيوف، في ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ظهرت أرضية ملعب مركب محمد الخامس جاهزة لاستضافة مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأحد المقبل، حيث يتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة بعد النتيجة التي تحققت في مباراة الذهاب وأعادت الفريق المغربي إلى المنافسة على اللقب وإحياء أمال التتويج بالبطولة، فيما يسعى الأهلي، لحصد اللقب الـ 11 في تاريخه.

وتُقام مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد المقبل، الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ضياء السيد لـ كورة بلس: أرفض مغامرة الأهلي الهجومية أمام الوداد.. ومتفائل بشأن اللقب

لجأ لفريق الأمل .. قرار مفاجئ لـ مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

حوار بلس| تأجيل البطولة العربية.. واستدعاء ثنائي إنبي لمنتخب مصر وبرنامج الأهلي في المغرب

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد الرياضي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - علي معلول - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد عبد المنعم.

- خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - حمدي فتحي - عمرو السولية -  أحمد القندوسي - محمد الضاوي كريستو - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق