رامي ربيعة: لا يوجد ما يسمى بالثقة الزائدة للاعبين قبل مواجهة ميدياما بدوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة ميدياما الغاني، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلى وميدياما الغاني في الساعة التاسعة من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ستاد السلام.

وأكد رامي ربيعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه في مباراة الغد أمام ميدياما".

وأتم رامي ربيعة، قائلًا: "لا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة للاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، وأنهم سيتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما

سيتم نقل مباراة الأهلى ضد ميدياما وكل مواجهات مرحلة المجموعات من دورى أبطال أفريقيا على شبكة قنوات بى إن سبورتس.

وقبل المواجهة المرتقبة، في بداية مشوار الأهلي، يستعرض موقع "كورة بلس" في التقرير التالي، مقارنة رقمية بين الفريقين : 

يمتلك الأهلي فوارق رقمية كبيرة أمام فريق ميدياما، إلى جانب التاريخ الكبير والألقاب التي يمتلكها، أمام فريق يملك لقب وحيد في تاريخه، خاصة بعد أن تأسس في عام 2002.

القيمة السوقية بين الأهلي و ميدياما الغاني

الأهلي يواجه ميدياما بقيمة سوقية تبلغ 30 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة المنافس المالية 2 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الإحصائيات الرقمية.

معدل الأعمار بين لاعبي الأهلي وميدياما

يقترب معدل الأعمار بين الأهلي وميدياما، حيث يبلغ في المارد الأحمر 26 عامًا، بينما المنافس 24 عاما.

اللاعبون الذين يشاركون في المنتخب الوطني

يمتلك الأهلي عدد كبير من لاعبيه يشارك مع منتخب مصر، حيث مثل 18 لاعبًا به الفراعنة، مقابل 3 لاعبين فقط من فريق ميدياما يمثلون منتخب غانا.

طالع أيضًا: موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

اللاعب الأعلى قيمة سوقية

يأتي اللاعب المالي، أليو ديانج، نجم خط وسط فريق الأهلي، كأعلى قيمة سوقية بين صفوف الفريقين، بقيمة 4.5 مليون يورو، في حين يتواجد كوداكواشي ماهاشي كأعلى لاعب قيمة سوقية في صفوف ميدياما بقيمة 250 ألف يورو فقط.

الأهلي ضد أندية غانا

لعب الأهلي ضد أندية غانا العديد من المباريات، كان نصيب فريق هارتس أوف أوك الأوفر بينهم، ب6 مباريات، حيث فاز الأهلي في مباراتين وتعادل واحدة وخسر 3.

بلغت عدد مباريات الأهلي ضد أندية غانا 10 لقاءات، حقق الأهلي الفوز في 4 وتعادل في 3 وخسر 3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق