رافائيل فاران قريب من وجهته الجديدة بعد الرحيل عن اليونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُقال بأن المدافع الفرنسي رافائيل فاران قد وصل إلى مدينة كومو الإيطالية بالفعل للقاء مديري النادي والنقاش حول خطوة انتقاله المحتملة للفريق.

وبحسب محلل سوق الانتقالات جيانلوكا دي مارتزيو فإن فاران يميل حقًا إلى فكرة الانتقال إلى النادي الذي حصل للتو على ترقية من دوري الدرجة الثانية.

وسيكون فاران جاهزًا للانتقال الحُر هذا الصيف حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو، بعد أن انتقل للنادي الإنجليزي قادمًا من ريال مدريد في عام 2021 مقابل 40 مليون يورو.

وسيكون فاران، 31 عامًا في لقاء مع سيسك فابريجاس الذي سيأخذ مكان المدرب أوسيان روبيرتس، والذي سينتقل لدور آخر كرئيس للتطوير داخل النادي.

وفي الوقت نفسه يزيد كومو، الذي نجح في ضم المهاجم أندريا بيلوتي، من ضغطه على أولمبيك مارسيليا للتعاقد مع الحارس باو لوبيز على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء إذا بقى النادي في الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يتكلف 8 ملايين يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق