الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الخميس إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لخوض الاستحقاقات القادمة.

ويستأنف الفريق التدريبات اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب نهاية معسكر الأهلي الأخير في الإمارات يوم الأحد الماضي.

الأهلي يكثف استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائر أحد يومى 16 أو 17 فبراير المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويطمح النادي الأهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات والتتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الفترة المقبلة.

وحصد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لقب كأس السوبر المصري، بعدما فاز على مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التى أقيمت على أرض استاد محمد بن زايد بالإمارات.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا.. وهذا موقف الأهلي

أبو جبل: لم أوقع على عقود انتقالي للأهلي في معسكر المنتخب.. وهذه حقيقة خلافاتي مع الشناوي وكهربا

كما احتل النادي الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما قدم أداءً قويًا ع بشهادة الجميع محليًا وقاريًا وإفريقيًا.

وحرص الأهلي على تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي حيث نجح في قيد وسام أبو علي في القائمة الإفريقية بجانب مجموعة من اللاعبين الشباب وهم حازم جمال و إسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم و يوسف عبد الحفيظ و مصطفى أبو الخير و محمد عبدالله.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق